منتدى ريحانة المصطفى
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ماذا وجد فى موبايل ولده‏

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابي الاحرار
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 4
المهنة :
دعاء :
تاريخ التسجيل : 04/12/2008

مُساهمةموضوع: ماذا وجد فى موبايل ولده‏   الخميس ديسمبر 04, 2008 4:56 am

هـذه قصـة لرجل يرويهــا لأحد اصحابـه في العمل يقول


كنت اسولف مع زميل لي في العمل بخصوص الجوال ومشاكلة

فأخبرني أنه إشترى جوال لإبنه ابو الثمان سنوات وتركة دون رقابة لمدة من الزمن وفجأة فكر يلقي نظرة على الفيديو والصور

في ذلك الجوال....

وحصل فيه شي ما عمره حلم أن إبنه الصغير البريء يسويه ولاتوقعه أبداً


تدرون وش حصل؟؟؟

حصله يصور أمه وهي نايمه من راسها لرجلها وهي بلباس البيت الخفيف والمخصص للنوم

وكذلك أخوانة وأخواتة


وتدرون وش هدفة؟؟؟؟ فقد كانت إجابتة عندما سأله أبوه فرد قائلاً:

يبي يضحك أخوانة وزملائة اللي في عمره

(( لأن ولد جارهم فرجه على الفيديو اللي في جوالة لأبوه وهو نايم ويشخر ولأمه وهي نايمة وهي تطبخ وهي تتفرج على التلفزيون))

فحاول يقلدهم

والأب انصدم وحمد ربه ان الولد إستخدم البلوتوث فقط بينه وبين إخوتة داخل البيت للضحك على الأسرة واشكالهم وهم نائمون

فما كان من الأب إلا أن صادر الجوالات كلها وإكتفى بجوال فقط للأبن الأكبر فقط

لذا وجب الحذر

أتمنى أن لانكون ضحايا للمثل القائل

(((من الحب ما قتل)))!!!!


حمانا الله وأياكم وجميع المسلمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
البرنس الليبي
عضو فعال
عضو فعال
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 56
العمر : 29
\البلد : المملكة العربيه السعوديه(الاحساء)
العمل/الترفيه : كرة القدم
المزاج : رايق
دعاء :
تاريخ التسجيل : 04/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماذا وجد فى موبايل ولده‏   السبت ديسمبر 06, 2008 2:39 am

الحمد الله مشكور اخوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ماذا وجد فى موبايل ولده‏
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــــــنــــتـــــدى ريحانة المصطفى :: الثقافة والتعليمية :: منتدى القصص والروايات-
انتقل الى: