شروط طلب الإشراف
بمنتديات ريحانة المصطفى..- أن يلتزم المشرف بجميع ما سيذكر من قوانين وأي استهتار بهذه القوانين يعرضه لإنهاء إشرافه بعد تنبيهه لمرة واحدة1- بالنسبه للتعديل على المواضيع..- عند تعديل اي موضوع يجب ذكر السبب من وراء التعديل وذلك ضمن الخانة المخصصة لذلك.
- عند نقل اي موضوع يكتب رد من قبل المشرف الذي قام بنقل الموضوع مع ذكر سبب نقله للموضوع واذا كان الموضوع منقول لقسم المحذوفات سيتعين على المشرف ذكر السبب بشكل مفصل.
2- إغلاق وفتح وتثبيت المواضيع:- عند تثبيت اي موضوع إذا كان القسم مشترك مع اكثر من مشرف يجب على المشرف تنبيه المشرفين الذين يشتركون معه بالاشراف على انه قام بتثبيت هذا الموضوع مع ذكر السبب لتثبيت الموضوع.
- عند إغلاق اي موضوع: يجب كتابة رد على الموضوع مبينا سبب الاغلاق .
3- يجب على جميع المشرفين الدخول لقسم الاداره ومتابعة ما هو جديد ضمن القسم.
4- يجب نشر الاحترام بين المشرفين وعدم التعرض لأي مشرف بأي اعتراض الا عن طريق المشرف العام.
5- سيتم تقييم المشرفين في كل شهر وسيتم الاستغناء عن اشراف اي مشرف لا يحصل على تقييم جيد من الاداره.
6- هذه الشروط قابلة للتعديل فيجب على المشرفين العوده لها دائما والتنبه لما هو جديد.
7- في حال وجود اي اشكال او مشكله تواجه المشرفين عليهم بالتوجه الى الاداره او المشرف العام ليكون الفيصل بحل هذه المشاكل.
8- على المشرف ابلاغ الإداره عن اي مشكلة تواجهه في المنتدى وهي ستقوم بحل جميع المشاكل
9- في حال غياب المشرف العام عن المنتدى يكون المسؤولين من بعده بالترتيب التالي:
(((
سينظر لهذه الفقرة لاحقا)))
في حال عدم الالتزام بهذه القوانين سيتم تنبيه المشرف لمرة واحده فقط وفي حال التكرار سيتم الغاء الاشراف مباشرة دون الحاجه للرجوع للمشرف .